sawalhi

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

sawalhi
sawalhi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي

2 مشترك

انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي  Empty انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي

مُساهمة  SAWALHI25 السبت أكتوبر 23, 2010 2:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني تحيه لكم جميعا
انا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع وحابب اتعرف على قرايبي
انا اسمي مصطفى فوزي مصطفى احمد محمد الصوالحي اردني اصلي من يافا لي اقارب موجودين في يافا
عمري 38 سنه
لي اقارب في هنا في الاردن
جدي رحمه الله دايما كان يقول انه اصلنا مصري لكن ما كان يقول لنا التفاصيل يمكن لصغر سني في ذلك الوقت
ابى لم يحاول ان يعرف بسبب انشغاله بالعمل لساعات طويله حتى كبرنا وتوفي جدي وراح السر معاه
والسؤال هو ما هو اسمي الكامل ؟؟
وهل اصلي مصري ؟؟
واذا كان مصري ما سبب الهجره ؟؟
هل هو ثأر ام ماذا
تحياتي لكم

SAWALHI25

انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي  Empty رد: انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي

مُساهمة  Admin الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 2:23 pm

السلام عليكم
اهلا وسهلا اخي فيك بين عائلتك
بالتأكيد ان من هذه العائلة التي هاجرت من مصر الى فلسطين ولك اقارب في فلسطين والاردن ودول اخرى
للاسف الفرقة التي تعيشها العائلة سببها الجدود
ولو بحثت في هذا الموقع عن شجرة العائلة ستجد ان جدودك هم من هذه العائلة
ويمكن من خلالها التعرف باحد الاقرباء في الاردن
اتمنى منك ان تحصر اكبر عدد من هذه العائلة بحيث يكون الاسم كامل الى اخر جد تعرفه
هذا يساعد في ايجاد تفاصيل اكثر دقة
شكرا

Admin
Admin

https://sawalhi.roo7.biz

انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي  Empty رد: انا صوالحي جديد حابب اتعرف على قرايبي

مُساهمة  Admin الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 2:26 pm

قصة عائله الصوالحي هي عائله مصرية الجذور من منطقة الصالحيه وقد هاجرت من مصر الى فلسطين اثر مشكله قديمه جدا قبل اكثر من 300 عام وقد سكنو في فلسطين وكانو خمسة اخوه متزوجين ولهم اولاد وقد تنقل بعضهم من المنطقه التي سكنوا فيها الى يافا والى البطانه الشرقي والقبيبه (ابن شاهين) ومنطقه اسمها التينه في اراضي ال 48 ومع تتابع الاجيال وضعف روابط القرابه جاء نسلهم لا يعرف بعضهم بعضا وبقوا هكذا حتى هجرة ال48 فمنهم من بقي في منطقته ومنهم من هاجر الى غزه او الى الضفه الغربيه او الى خارج البلاد وهناك محاولات من بعض شبان هذه العائله المشتته يحاولون الوصول الى جذور العائله من قبل كبار السن في اقسام هذه العائله حتى يلموا شملها. مع احترامنا الشديد لكل العائلات الاخرى في شتى انحاء الوطن العربي واخواننا المسلمين في كل بقاع الارض.

Admin
Admin

https://sawalhi.roo7.biz

- مواضيع مماثلة